ادوية سرعة القذف

ادوية سرعة القذف هي مجموعة من الأدوية التي تُستخدم لعلاج سرعة القذف. في هذا المقال سوف نقدم لك افضل ادوية سرعة القذف حتى تستطيع أن تختار المناسب لك لكي تودع مشكلة سرعة القذف. ولكن لاحظ أن سرعة القذف تحدث أحيانًا بسبب الأمراض الكامنة أو مشاكل الصحة العقلية ؛ في هذه الحالة ، يجب عليك أولاً حل مرضك ومشكلتك.


ما هي سرعة القذف

القذف يعني خروج السائل المنوي من الجسم. يحدث القذف المبكر عند الرجال عندما يحدث القذف أسرع بكثير من المعتاد عند الرجال. إن سرعة القذف ليست مشكلة في حد ذاتها ، ولكنها في كثير من الرجال تؤدي إلى انخفاض المتعة الجنسية وزيادة التوتر والإحباط

لن يساعد علاج سرعة القذف على تحسين الحياة الجنسية للشخص فحسب ، بل يزيد أيضًا من ثقته بنفسه وتركيزه. تشير الإحصائيات إلى أن هذه المشكلة نفسية بدرجة أكبر وفي حالات قليلة يمكن أن تؤدي الأمراض الجسدية إلى سرعة القذف.

اقرأ أيضا : سرعة القذف | حقائق هامة

العلاقة بين سرعة القذف وعدم القدرة على الانتصاب

في بعض الأحيان ، يسير القذف المبكر مع ضعف الانتصاب جنبًا إلى جنب. إذا كانت سرعة القذف ناتجة عن ضعف الانتصاب ، فيمكن أن يؤدي علاج الانتصاب أيضًا إلى علاج سرعة القذف. إذا كان ضعف الانتصاب ناتجًا عن الاكتئاب ولكن ليس بسبب سرعة القذف ، يتم وصف دواء له تأثير جنسي ضئيل.

كيف تختار افضل ادوية سرعة القذف

ادوية علاج سرعة القذف
ادوية علاج سرعة القذف

حسب ادوية سرعة القذف التي ذكرناها ، لكل منها فوائده وآثاره الجانبية. الاستخدام طويل الأمد لكل منها لا يخلو من الآثار الجانبية ويمكن أن يضاعف من خطورة المشكلة. لذلك يمكن أن يكون كل منهما دواءً جيدًا في البداية ، لكن لا يمكن استخدامه كطريقة لحل المشكلة. لهذا السبب ، في النهاية ، فإن أفضل الطرق وأكثرها أمانًا هي تلقي المشورة الجنسية والاستفادة من تقنيات التدريب والعلاج.

اقرأ أيضا : الحلول الطبية والدوائية لعلاج سرعة القذف

افضل ادوية سرعة القذف

في الواقع ، هناك العديد من ادوية سرعة القذف ذات الأغراض العلاجية الأخرى التي تؤثر على سرعة القذف. تستخدم هذه ادوية سرعة القذف أيضًا في علاج سرعة القذف ، كل منها موصوف بإيجاز أدناه:

1. مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية

مثبطات امتصاص السيروتونين هي نوع من حبوب التأخير التي تستخدم لزيادة مدة الجماع ولعلاج سرعة القذف. يرتبط تناول هذا الدواء بآثار جانبية تحدث بشكل مختلف في كل شخص. من الأفضل تناول هذه الأدوية بعد الوجبة.

2. باروكستين

باروكستين
باروكستين

بالإضافة إلى علاج الاكتئاب ، يستخدم الباروكستين أيضًا لعلاج سرعة القذف. يزيد هذا الدواء من استرخاء الشخص. إذا لم يؤد تناول هذه الحبوب إلى تحسين سرعة القذف في غضون 3 إلى 6 أسابيع أو إذا زادت الآثار الجانبية للحبوب ، فيجب وصف دواء آخر.

الآثار الجانبية للباروكستين: الغثيان ، زيادة الوزن أو فقدانه ، الصداع ، جفاف الفم ، زيادة التعرق ، الإمساك ، الرعاش ، ضعف الانتصاب ، النعاس ، فقدان الشهية والارتباك هي بعض الآثار الجانبية لهذه الحبوب. يمكن أن يسبب التوقف المفاجئ للباروكستين متلازمة مصحوبة بأعراض مثل الدوخة والضعف والغثيان والصداع والاكتئاب والقلق والأرق وضعف التركيز وأعراض الجهاز التنفسي العلوي وتنميل وأعراض تشبه الصداع النصفي. 

3. Sertraline

سيرترالين هو دواء آخر مضاد للاكتئاب يستخدم أيضًا كحبوب تأخير. إذا لم يتحقق تحسن في سرعة القذف عن طريق تناول هذه الحبة في غضون 3-6 أسابيع أو كانت الآثار الجانبية للحبوب عالية ، فيجب وصف دواء آخر.

الآثار الجانبية السيرترالين: تشمل الآثار الجانبية انخفاض الرغبة الجنسية ، وتأخر القذف ، والنزيف غير الطبيعي (بقع حمراء على الجلد) ، وتشنجات العضلات المفاجئة والقفزات ، والحمى ، والدوخة ، وجفاف الفم ، وزيادة العطش ، والتعب ، والتغيرات المفاجئة في المزاج ، وخفقان القلب. ، حكة في الجلد ، غثيان ، غثيان واضطراب في المعدة. 

4. سيتالوبرام سيتالوبرام

Citalopram هو أحد ادوية سرعة القذف المستخدمة في علاج اضطرابات المزاج والقلق. إذا لم يؤد تناول هذه الحبوب إلى تحسين سرعة القذف في غضون 3-6 أسابيع أو كانت الآثار الجانبية للحبوب عالية ، فيجب وصف دواء آخر.

الآثار الجانبية للسيتالوبرام: الإسهال ، والإمساك ، وجفاف الفم ، واحتباس البول ، والأرق ، والضعف الجنسي ، والغثيان ، وعدم وضوح الرؤية ، وضعف الإدراك ، وصعوبة التنفس ، وكثرة التبول ، والإمساك ، وانخفاض ضغط الدم ، وسيلان الأنف ، والتعرق المفرط ، والرعاش ، وفقدان الشهية. في القدرة الجنسية وتضخم التلميذ من الآثار الجانبية للسيالوبرام. انقر لمعرفة المزيد عن سيتالوبرام .

5. فلوكستين

 فلوكستين دواء آخر  من ادوية سرعة القذف يوصف لعلاج الاكتئاب وسرعة القذف. إذا لم يؤد تناول هذه الحبوب إلى تحسين سرعة القذف في غضون 3-6 أسابيع أو كانت الآثار الجانبية للحبوب عالية ، فيجب استخدام دواء آخر. من الأفضل تناول هذا الدواء في الصباح ، وإلا فقد يعاني الشخص من صعوبة في النوم.

الآثار الجانبية للفلوكستين: القلق وجفاف الفم والعرق والرعشة والغثيان والغضب والتعرق والنعاس والآثار الجلدية والأحلام غير العادية يمكن اعتبارها آثارًا جانبية لهذا الدواء. انقر للحصول على مزيد من المعلومات حول فلوكستين .

6. Dapoxetine Delay Pills

Dapoxetine هو أحد مثبطات امتصاص السيروتونين (SSRI) الذي يستخدم على وجه التحديد لعلاج سرعة القذف. يستخدم هذا الدواء للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 64 عامًا. الجانب السلبي لهذه الأدوية هو أنه يجب على المرء تناولها يوميًا للحصول على النتائج. يزيد هذا الدواء من وقت القذف ويزيد من سيطرة الشخص على القذف. انقر للحصول على مزيد من المعلومات حول دابوكستين .

الآثار الجانبية لدابوكستين: التقلبات المزاجية ، الضعف والتعب ، التعرق المفرط ، الإسهال ، الإمساك ، الدوخة ، عدم وضوح الرؤية ، عسر الهضم ، الانتفاخ ، الرعشة ، الكوابيس و … هي بعض الآثار الجانبية لدابوكستين.

7. مضادات الاكتئاب

ثلاثية الحلقات: تستخدم مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات بالإضافة إلى علاج الاكتئاب في علاج سرعة القذف. كلوميبرامين هو أحد الأدوية المستخدمة لهذا الغرض وله تأثير مثبط أقوى على امتصاص السيروتونين.

الآثار الجانبية لمثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية: تشمل الآثار الجانبية لهذا الدواء جفاف الفم ، وزيادة الوزن وفقدان الشهية ، وعدم وضوح الرؤية ، وانخفاض ضغط الدم ، وعدم انتظام ضربات القلب والنوبات ، ومشاكل في الجهاز الهضمي. انقر للحصول على مزيد من المعلومات حول مضادات الاكتئاب .

8. فيجادول ديلاي بيل

شبه عشبي وهجين يؤخر سرعة القذف ويتم تحضيره عن طريق الجمع بين ترامادول و السيلدينافيل. يقع في فئة المخدرات لأنه يسبب الإدمان على المدى الطويل وعادة ما يتم بيعه بشكل غير قانوني. لا يباع في أي صيدلية ولا ينصح به على الإطلاق. الدواء مصنوع في الهند ويباع عبر الإنترنت. انقر للحصول على مزيد من المعلومات حول Vegadol 

مضاعفات فيجادول: احتشاء عضلة القلب المفاجئ ، والسكتة الدماغية ، وفقدان البصر والسمع ، وزيادة ضغط العين وعسر الهضم.

9.   حبوب الفياجرا سيلدينافيل

سيلدينافيل ، المعروف أيضًا باسم الفياجرا وإريكتو ، هو أحد الأدوية الأكثر شيوعًا لعلاج سرعة القذف والعجز الجنسي لدى الرجال. من الأفضل تناول هذا الدواء بجرعة 50 مجم قبل الجماع بساعة واحدة. يزيد هذا الدواء من تدفق الدم إلى القضيب وبالتالي يساعد في علاج الانتصاب. لا ينبغي تناول هذا الدواء أكثر من مرة في اليوم. قد يتسبب هذا الدواء المتأخر في عدم وضوح الرؤية وفقدان السمع وتغير اللون. راجع الطبيب فورًا إذا لاحظت هذه الأعراض.

10.  حبوب تادافيل (سياليس)

تعمل حبوب تادافيل مثل الفياجرا ولكنها أكثر فعالية وتسبب المزيد من الانتصاب. هذه الحبة مفيدة جدًا في العلاج قصير الأمد لسرعة القذف. عادة ما تؤخذ هذه الحبة قبل 30 إلى 40 دقيقة من ممارسة الجنس.

11.  كبسولات Exotic Plus Marniz

تحتوي كبسولات Exotic Plus للتقوية الجنسية على مكونات عشبية ، بما في ذلك الجنسنغ الكوري ، الذي يعزز الوظيفة الجنسية. إليوتيروكوكس لتقليل التوتر وزيادة الرغبة الجنسية ، غرنا للتخفيف من التعب وزيادة الإثارة الجنسية والغذاء الملكي المغذي للغاية هو غذاء ملكات النحل في هذه الكبسولة هو طاقة طبيعية لها العديد من الآثار على الرضا النفسي والإثارة الجنسية. يجب تناول هذا الدواء بكمية كبسولة أو كبسولتين يوميًا قبل الوجبات.

12.   حبوب التأخير الكيميائي العشبية Alchemy Sex Delay Capsule

Alchemy Sex Delay Capsule هو منتج عشبي يعتمد على الطب التقليدي ويمكن استخدامه لعلاج سرعة القذف عن طريق تقليل حساسية الأعضاء التناسلية  تشمل الآثار الجانبية الإمساك وحرقة المعدة وتشنجات البطن.

13.      أفروديت أعشاب تأخير

حبوب أفروديت يتم تحضير أقراص أفروديت من النباتات المجففة من ثمار الشوك والزنجبيل والزعفران والقرفة. يستخدم لعلاج الضعف الجنسى وزيادة الرغبة الجنسية وعلاج سرعة القذف. يجب استخدام هذا الدواء بحذر في المرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب والمرضى الذين يعانون من انخفاض ضغط الدم والمرضى الذين لديهم حساسية من الزيوت الأساسية النباتية.


هل جميع ادوية سرعة القذف فعالة في العلاج ؟

الفياجرا ، وفادنافيل ، وتادالافيل هي أدوية تُستخدم لعلاج ضعف الانتصاب. لم تتم الموافقة على هذه الأدوية من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لعلاج سرعة القذف. على الرغم من أن هذه الأدوية لا تؤخر القذف ، إلا أنها تساعد الشخص على الانتصاب مرة أخرى بعد ربع إلى نصف ساعة من سرعة القذف

 وفي المرة الثانية يتأخر القذف ؛ يساعد في الواقع على الانتصاب مرة أخرى بعد القذف. في هذه الحالة ، قد يكون الشريك الجنسي أكثر رضا. تشمل الآثار الجانبية لمثبطات الفوسفوديستيراز من النوع 5 الدوخة ، والصداع ، وعدم وضوح الرؤية ، والإسهال ، ومضاعفات الجلد ، والتهاب المسالك البولية ، وانخفاض ضغط الدم الشديد ، وعدم انتظام ضربات القلب البطيني ، والسكتة الدماغية ، وزيادة ضغط العين.

ادوية سرعة القذف باستخدام الأدوية الموضعية

ادوية سرعة القذف
ادوية سرعة القذف

تعتبر الكريمات والبخاخات من أقل الأدوية خطورة المستخدمة في علاج الضعف الجنسي. تقلل هذه الكريمات الموضعية من حساسية وتهيج القضيب ، مما يساعد في النهاية على تأخير القذف. هذه الأدوية لها آثار جانبية قليلة. تشمل هذه الأدوية ليدوكائين وبريلوكائين ، والتي تكون على شكل بخاخ تأخير القذف أو كريمات. تمنع هذه الأدوية سرعة القذف عن طريق تخدير المنطقة المتهيجة في القضيب وقد تقلل أيضًا من المتعة الجنسية. في الواقع ، ليس له تأثير علاجي عن طريق تحفيز الأعصاب أو النفس.

تأثير الإرشاد الجنسي على علاج سرعة القذف

تعتبر الاستشارة الجنسية من أكثر الطرق فعالية لعلاج سرعة القذف لأنها غالبًا ما تكون لها جذور نفسية. يمكن لطبيب نفسي أو متخصص مساعدتك في حل مشكلة سرعة القذف لديك من خلال فحص هذه الأسباب وحلها. العلاج الجنسي هو علاج آخر فعال للغاية في هذا المجال. يفحص المختص مشاكل الأزواج أثناء الجماع ويقدم حلولاً فعالة لزيادة جودة العلاقة الزوجية وبالتالي حل اضطراب سرعة القذف.


الخاتمة

بالنظر إلى ما سبق ، هناك العديد من العلاجات والأدوية المختلفة للعلاج التي تجعل من الصعب عليك الاختيار. تتيح لك الاستشارة الجنسية من مركز استشارات اختيار العلاج الأكثر أمانًا والأقل خطورة. يقوم المتخصصون في هذا بفحص حالتك بعناية وتقديم أفضل الحلول العلاجية. 

الأسئلة الشائعة

 ما هو أفضل ادوية سرعة القذف ؟

هناك العديد من الحبوب والأدوية لعلاج سرعة القذف ، بما في ذلك دابوكستين وتادافيل وسيرترالين وغير ذلك. تعتمد فعالية أي من هذه الأدوية على حالتك ووصفة طبيبك.

هل ادوية سرعة القذف لها آثار جانبية؟

الحبوب والأدوية المؤخره لها آثار جانبية ، مثلها مثل الأدوية الأخرى. لهذا السبب ، يوصى باستشارة أخصائي لعلاج سرعة القذف واستخدام العلاجات غير الدوائية إن أمكن.

 ما هو ثمن ادوية سرعة القذف ؟

تختلف أسعار الحبوب المؤخره حسب نوعها والعلامة التجارية ، كل منها موصوف وفقًا لظروفك.

أضف تعليق