التقنيات اليدوية للتخلص من سرعه القذف

الطرق اليدويه لتأخير القذف

التقنيات اليدويه لعلاج سرعة القذف

ان المقصود بالتقنيات اليدويه هو كل ما يمكن عمله باليد من اجل تأخير الوصول الي القذف وهذا يشمل

طريقة الفواصل

يعد تطبيق طريقة الفواصل (تُسمى أيضاً ‘طريقة البدء والتوقف’) سلاحاً قوياً في سعيك لتحسين أداءك الجنسي مع زوجتك.

ما هو السبب الذي يجعلك تقذف مبكراً؟ الإثارة الزائدة.

يمكن لطريقة الفواصل أن تساعدك على العودة سريعاً من نقطة اللاعودة عندما تشعر بأنك أوشكت على الوصول للذروة.

بعض الرجال لا يدركون أنهم عندما يقتربون من الذروة فإنه غالباً ما تكون هناك طريقة لتجنب القذف.

مفتاح القيام بذلك هو السيطرة على الذروة بسرعة. كيف يتم ذلك تحديداً؟ دعونا نلقي نظرة.

Screenshot 207

من السهل إتقان هذه الطريقة مع القليل من الممارسة، وفيما يلي بعض النصائح:

  1. اذهب إلى نقطة الصفر: أوقف جميع المثيرات في اللحظة التي تشعر فيها باقتراب الذروة. ببساطة انتقل من الذروة إلى نقطة الصفر. ستسمح هذه الهدنة بالهدوء والاسترخاء الجنسي وستساعدك على تجنب الوصول للنشوة.
  2. عودة ما قبل الذروة: بعد ذلك ستعود إلى حالتك السابقة للإثارة قبل أن تشعر بالرغبة في الوصول إلى الذروة.
  3. استخدم هذه الطريقة مرة واحدة أو أكثر: أحياناً يكون التوقف لمرة واحدة كافياً عند استخدام هذه الاستراتيجية، وإذا لم يكن الأمر كذلك فيمكنك تكرارها لأي عدد من المرات حسب حاجتك الحميمة.

يُشار لهذه العملية أيضاً باسم الفواصل، حيث تصل إلى حافة النشوة الجنسية ثم تأخذ فاصل كامل.

  1. ذروة أقوى: من المزايا الأخرى لهذه الطريقة هي أنك غالباً ما تحصل على نشوة جنسية أقوى مما كنت ستحصل عليه إذا استمررت للقذف ولم تتوقف. فالأمر يشبه التراكم في كل مرة تتوقف فيها وتعود لممارسة مرة أخرى لتحصل على نشوة أكبر من المعتاد.
  2. ناقش هذه الطريقة مع زوجتك: الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره فيما يتعلق بطريقة البدء والتوقف هو أن تناقش ذلك مع زوجتك مقدماً، لأنك إذا توقفت فجأة عن الإيلاج في منتصف ممارسة الجنس فقد يكون هذا أمراً محبطاً لزوجتك.

اعملا معاً على إيجاد طريقة تجعلك تتجنب الوصول للنشوة مع تقريب زوجتك من هذه النقطة مع توفيق وجهتي نظريكما حول طريقة التنفيذ.

أحد الخيارات التي يمكنكما اللجوء عليها إذا أخرجت قضيبك مؤقتاً خلال ممارسة الجنس أن تستخدم أصابعك لإثارة بظرها حتى تعود من ذروتك وتعيد الإيلاج. بهذه الطريقة لن تفقد زوجتك الزخم الجنسي أثناء فترة التوقف.


ما الذي يقوله الناس عن فائدة طريقة الفواصل في إطالة العلاقة الجنسية

آراء الإيجابية:

نشر أحد مستخدمي موقع Quora السؤال التالي: “كيف أتجنب سرعة القذف؟” ورداً على ذلك قال المستخدم Neel Shah: “الطريقة البسيطة للقيام بذلك هي إخراج قضيبك لبعض الوقت حتى تهدأ ثم إعادة الإيلاج مرة أخرى”.

بينما قال مستخدم آخر رداً على نفس السؤال: “قم بإيقاف أي شيء تفعله يدفعك إلى القذف..”.

رأي سلبي:

على الجانب الآخر وجد أحد الرجال طريقة الفواصل غير فعالة، فكتب ما يلي: “لا يتحقق لدي الهدوء. فعندما أخرج قضيبي يذهب إحساسي بالرغبة في القذف، ثم يعود بمجرد أن أعيد الإيلاج”.


تقنية الضغط

من الطرق الأخرى الفعالة للتحكم في طول مدة ممارسة الجنس استخدام تقنية الضغط.

تمثل هذه الطريقة شكلاً آخر من طريقة الفواصل، وهي مفيدة خاصة إذا تجاوزت النقطة التي تسمح باستخدام طريقة الفواصل.

إذا اقتربت للغاية من الوصول للنشوة الجنسية فإن إيقاف المثيرات لن يكون كافياً، وعندها قد يكون استخدام طريقة الضغط هي الحل الذي يفي بالغرض.

إذا نجح الأمر فستكون قد أنقذت نفسك من تجربة أخرى سيئة كنت تتمنى فيها أن تطول العلاقة الجنسية مع زوجتك.


كيفية تنفيذ طريقة الضغط

تنفيذ طريقة الضغط سهل للغاية، وفيما يلي بعض النقاط الهامة:

  1. أوقف الاتصال: مباشرة قبل الوصول للذروة توقف عن دفع عضوك أو حكه بأي جزء من أعضاء زوجتك.
  2. وقت الضغط: بعد ذلك اضغط بسرعة على نهاية قضيبك تماماً حيث يلتقي العمود والرأس.

يمكن أن تقوم بذلك بنفسك أو أن تقوم به زوجتك، وعادة ما يكون من الأفضل أن تقوم بالضغط بنفسك لعدة اسباب مهمة:

  • أنت الوحيد الذي يعرف مقدار الضغط المطلوب لتأخير النشوة بشكل فعال.
  • يجب أن يتم ذلك سريعاً؛ إذا طلبت من زوجتك القيام بذلك فقد يكون قد فان الأوان عندها.
  1. استأنف: بعد أن تعيدك تقنية الضغط إلى مرحلة ما قبل الذروة يمكنك استئناف الممارسة الجنسية. يمكنك استخدام طريقة الضغط لأي عدد تحتاجه من المرات أثناء ممارسة الجنس شأنها شأن طريقة الفواصل.
  2. ناقش زوجتك: يجب عليك مناقشة زوجتك مسبقاً حول القيام بهذه التقنية. وكما ذكرنا في تقنية الفواصل تحدث معها عن سبب حاجتك للتوقف أثناء ممارسة الجنس. وعندما تدرك زوجتك أن هذا يهدف إلى زيادة استمتاعكما بالجنس كزوجين فسترحب بالأمر بلا شك.

ونكرر أنه يجب عليك إيجاد بعض الطرق لبقاء زوجتك في حالة إثارة أثناء استخدام هذه التقنية.


ما الذي يقوله الناس عن فائدة طريقة الضغط في إطالة العلاقة الجنسية

آراء إيجابية:

طرح أحد زوار موقع Reddit السؤال التالي: “كيف أتجنب سرعة القذف؟ ورداً على سؤاله قال زائر آخر: “اخنق رأس قضيبك. ثق بي فالأمر ناجح”.

وشارك آخر على موقع Reddit التعليق التالي: “لقد قرأت عن هذه الطريقة عندما كنت صغيراً. لقد نجحت معي في أول مرة أجربها، وعندما اكتشفت أنني قد اكتسبت السيطرة الكاملة على وصولي للنشوة الجنسية تغيرت لدي العديد من الأمور”.


احتراف القيام بالمداعبة

يصل بعض الرجال إلى ذروتهم خلال مرحلة المداعبة أثناء ممارسة الجنس، ولذلك فإنهم قد يتجنبون المداعبة من الأساس أو لا يقومون بما يكفي منها، وبعدها ينتهون سريعاً بممارسة الجنس والقذف ثم يتعجبون لماذا يبلغون ذروتهم في وقت أبكر بكثير من زوجاتهم باستمرار.

يختلف النساء عن الرجال اختلافاً كلياً في كيفية إثارة الجنس لهن.

صحيح أن هناك عنصر جسدي وعنصر عاطفي في العلاقة الجنسية لكلا الجنسي، لكن النساء يملن إلى الجانب العاطفي أكثر بكثير جداً من الرجال، بينما يميل الرجال إلى التركيز أكثر على الفعل الجنسي الجسدي في حد ذاته.

يجب غليك إعطاء زوجتك الكثير من الوقت للمداعبة والإحماء قبل أن تبدئا في الجماع.

إذا أمضيت وقتاً جيداً في المداعبة مع زوجتك فإن هذا سيجعلها تشعر بالمزيد من الحب والرعاية والاهتمام. كما أن هذا يجعل رغبتها الجنسية الجسدية تزداد وتنطلق بطريقة لا يمكن تحقيقها عند البدء بالإيلاج دون مداعبة.

بالنسبة لبعض الرجال يمكن أن يؤدي اللجوء إلى المزيد من المداعبة إلى حل مشكلاتهم طويلة الأمد فيهما يتعلق بكيفية نظر زوجاتهم إلى أدائهم الجنسي. فهذا يؤخر الوصول للنشوة (مع عدم/القليل من إثارة القضيب أثناء مداعبة الزوجة) مع تقليل وقت وصول الزوجة لذروتها في الوقت ذاته.


إذن ما الذي يجب أن تركز عليه فيما يتعلق بالمداعبة؟

على الرغم من وجود خيارات لا حصر لها إلا أن هناك بعض الطرق التي يجب أن تأخذها بعين الاعتبار.

طرق للمداعبة لإثارة زوجتك وتحقيق أقصى فائدة منها

  1. على مدار اليوم: أولاً ضع في اعتبارك أن الجنس لا يقتصر على الوقت الذي تقضيانه في غرفة النوم، فما تفعله خارج غرفة نومك لا يقل أهمية عما تفعله داخلها.

من المفيد دائماً معاملة زوجتك بلطف والتعاون معها ومساعدتها. والأمر ذاته ينطبق على الأحضان والقبلات وغيرها من أشكال الألفة الأخرى. إذا عاملت زوجتك بقسوة ووقاحة فلا تتوقع أن تمارس معها جنساً رائعاً، بل سيكون لذلك تأثير سلبي بلا أدنى شك.

  1. خذ وقتك: خصص متسعاً من الوقت قبل أن تبدئا في ممارسة الجنس، والأفضل أن تخصص وقتاً أطول مما تعتقد أنك تحتاجه.
  2. تدليك الظهر: تحب معظم النساء التدليك الجيد للظهر، وهذا يساعدهن على الاسترخاء والتخلص من أي ضغوط قد تكون مرت عليهم خلال اليوم. كما يُعد التدليك طريقة جيدة للبدء في المداعبة.
  3. الإثارة بالكلمات: ابدأ بكلماتك تدريجياً، فلا داعي لأن تجعل كلامك مثير للغاية جنسياً منذ البداية. كل ما عليك هو البدء بمدح مظهرها، وبعد أن تستثار قليلاً يمكنك أن تجعل كلماتك ذات طابع جنسي أكبر.

نصيحة: من المهم أيضاً تجنب الحديث عن الأمور المسببة للتوتر. أجل الحديث عن العمل والأمور المالية والأمور المتعلقة بالأطفال لوقت لآخر. يجب عليك أن تساعدها على أن تنجح في ترك عالم المسؤوليات من أجل تهيئتها لممارسة الجنس والاستمتاع به.

  1. العوامل البيئية: تأكد من كون الغرفة نظيفة وجاهزة لهذه اللحظات الخاصة المثيرة، وكذلك ضع في اعتبارك الشموع والموسيقى كلمسة جمالية.

من المفيد تهيئة الحالة المزاجية المناسبة من خلال الاهتمام بالعوامل البيئية، واحرص على إشراك أكبر عدد ممكن من الحواس، وهذا يمكن أن يشمل استخدام العطر المفضل لدى زوجتك


ما الذي يقوله الناس عن فائدة المداعبة في إطالة العلاقة الجنسية

آراء إيجابية:

رداً على سؤال “كيف يمكن معالجة سرعة القذف؟” نشر أحد مستخدمي موقع Reddit التعليق التالي: “أقترح استخدام أكبر قدر ممكن من المداعبة، لساعات إذا أمكن ذلك. حيث تحب السيدات المداعبة والأحضان والقبلات قبل وبعد ممارسة الجنس..”.

ورد مستخدم آخر قائلاً: “اقض بعض الوقت في تدليكها بدلال وممارسة الجنس الفموي. فكلما كانت زوجتك أكثر استثارة كلما قل الوقت الذي تحتاج لقضائه في ممارسة الجنس!”.


الاستنماء بيد الزوجة

تتراكم الطاقة الجنسية بالنسبة للرجل بمرور الوقت، وهذا يعني أنه كلما طالت الفترة بعد آخر مرة من الوصول للنشوة كلما تاق جسمك إليها. وبسبب هذا فإن تلك الرغبة الجنسية المكبوتة تجعل الوصول إلى الذروة أكثر سهولة.

هذا أمر رائع طالما أنه لا يتسبب في القذف المبكر بالنسبة لزوجتك، إلا أنه يمكن أن يشكل مشكلة في بعض الأحيان.

ماذا يجب أن تفعل في هذه الحالة؟

يرى البعض أنه من المفيد ممارسة الاستمناء والوصول للذروة قبل ممارسة الجنس.

بهذه الطريقة لن يكون هناك تراكماً للطاقة والرغبة الجنسية، وهذا يمنحك قدرة أكبر على البقاء لفترة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

كيفية الحصول على أفضل النتائج من الاستمناء قبل ممارسة الجنس

  1. ضع في اعتبارك فترة استعادة النشاط: جميع الرجال يفقدون رغبتهم الجنسية والقدرة على الانتصاب لفترة مؤقتة من الوقت بعض الوصول للنشوة الجنسية. هذه الفترة قد تستغرق بضع دقائق لدى الشباب، بينما لدى الرجال الأكبر سناً يمكن أن تستغرق ما بين 12 إلى 24 ساعة.

تعرف على الوقت الذي تحتاجه لاستعادة نشاطك الجنسي والقدرة على الانتصاب بمجرد بدء الجماع. وكقاعدة عامة لمعظم الرجال فإن ساعة أو ساعتين قبل ممارسة الجنس تُعتبر فترة جيدة.

  1. التجربة: جرب الاستمناء بيد زوجتك في أوقات مختلفة قبل ممارسة الجنس حتى تصل إلى الوقت الأفضل لمساعدتك على تأخير وصولك للنشوة.
  2. ناقش زوجتك: اشرح لزوجتك سبب رغبتك في القيام بذلك وأن هذه البروفة السريعة ما هي إلا استعداد للعرض الرئيسي:
  3. اقرأ المزيد عن الموضوع: من الجيد والمفيد أن يكون لديك فهم أعمق حول كيفية عمل جهازك التناسلي.

ما الذي يقوله الناس عن فائدة الاستمناء بيد الزوجة في التغلب على سرعة القذف؟

رأي إيجابي:

رد أحد مستخدمي Reddit على سؤال عن كيفية علاج سرعة القذف قائلاً: “الاستمناء أحد طرق المفيدة. ويجب اختيار الوقت المناسب للقيام بذلك، بحيث لا يكون قبل ممارسة الجنس بوقت طويل جداً ولا قصير جداً”.

رأي سلبي:

رداً على سؤال “هل هناك من له تجربه في التغلب على سرعة القذف؟”: قال أحد مستخدمي Reddit: “لا أؤيد الاستمناء قبل ساعة أو ساعتين من ممارسة الجنس لأن هذا يؤثر بالسلب على رغبتي الجنسية تأثيراً كبيراً”.


استخدام الأدوات الجنسية (حلقات القضيب ومطيلات القضيب)

عندما نتحدث عن الأدوات الجنسية يمكنك دائماً استخدامها لإضافة بعض التنوع إلى عملية المداعبة بينك وبين زوجتك، وهي المرحلة التي تهيئها فيها للبدء في عملية الجماع.

لإطالة العلاقة الجنسية يمكنك استخدام حلقات القضيب ومطيلات القضيب إذا كنت ترغب في ذلك.

تعمل حلقات القضيب على منع تدفق الدم من قضيبك بعد انتصابه، وتتمثل نتيجة ذلك في الحصول على انتصاب أقوى. وهناك فائدة أخرى لحلقات القضيب وهي أنها تزيد الإحساس في الوقت ذاته. وتوجد أنواع مهتزة منها يمكن أن تسبب المزيد من المتعة لزوجتك.

كذلك يمكنك وضع مطيلات القضيب على قضيبك لزيادة الطول أو القطر حسب ما ترغب به أنت وزوجتك.

إنها تبدو طبيعية في مظهرها والشعور الذي تمنحه.

الأفضل من ذلك أن هذه المطيلات تقلل من الإحساس لدى الرجال بينما يمكن أن تزيد من الإحساس لدى السيدات.

كذلك تقدم مطيلات القضيب خياراً أكثر فعالية وأمان لزيادة الحجم من العمليات الجراحية أو أجهزة زيادة الحجم.


كيفية استخدام حلقات القضيب ومطيلات القضيب

  1. اتبع التوجيهات: حلقات القضيب يمكن أن تتسبب في إصابة خاصة إذا تم استخدامها بشكل غير صحيح، لذلك اتبع بعناية أي توجيهات مرفقة مع المنتج الذي تستخدمه.
  2. تحدث مع زوجتك: قبل استخدام أدوات مثل حلقات القضيب أو مطيلات القضيب ناقش هذا الأمر مع زوجتك، واهتم برأيها وضعه في اعتبارك.
  3. احترم رغباتها: بعض الأشياء قد تكون مريحة لزوجتك وبعضها الآخر قد لا تكون مريحة. لذلك احترم رغبتها إذا قالت “لا” على فكرة معينة لديك.

يمكنك دائماً طرح الاقتراح مجدداً في وقت لاحق، لكن تأكد دائماً من عدم الضغط على زوجتك للقيام بشيء لا ترغب في القيام به.

  1. كن مغامراً: لا ضرر من تجربة مجموعة متنوعة من الأدوات الجنسية لمعرفة ما يناسبكما كزوجين. واحرصا على أن تكون الأدوات التي تختارانها تزيد من المتعة الجنسية بينكما مع مساعدتك على عد القذف مبكراً.

ما الذي يقوله الناس عن فائدة حلقات القضيب ومطيلات القضيب في إطالة العلاقة الجنسية

أراء إيجابية:

شارك أحد العملاء الراضين بعد شراء مطيل القضيب القضيب ما يلي: “إنه مريح للغاية ويظل ثابتاً. طريقة رائعة للتغيير مع زوجتك والحصول على بعض المتعة”.

وقال عميل آخر بعض شراء حلقة القضيب: “هذا المنتج استثنائي للغاية في جودته والراحة التي يمنحها، إنه بلا شك أفضل الأدوات الجنسية التي استخدمتها حتى الآن، فهي تزيد الحجم والصلابة ومدة الممارسة على حد سواء”.

رأي سلبي:

أحد العملاء لم يحظ بتجربة جيدة مع حلقة القضيب التي استخدمها فكتب قائلاً: “إذا كن تحب الألم فهي مناسبة لك”.

أضف تعليق