كريم سرعة القذف

يستخدم كريم سرعة القذف، كما يوحي اسمه ، للتحكم في سرعة القذف لدى الرجال. القذف المبكر هو الاضطراب الجنسي الأكثر شيوعًا عند الرجال. يقال أن واحدًا من كل ثلاثة رجال قد عانى من هذه المشكلة لبعض الوقت على الأقل. يجب معالجة سرعة القذف حسب السبب. يمكن أن يكون سبب هذا التعقيد متجذرًا في المشاكل النفسية والجسدية. واحدة من أفضل الطرق لعلاج سرعة القذف هي استخدام كريم سرعة القذف.


سبب سرعة القذف عند الرجال

يؤدي التفاعل المعقد بين العوامل النفسية والبيولوجية إلى سرعة القذف. السبب الدقيق لسرعة القذف غير واضح ، ولكن بشكل عام ، هناك فئتان من العوامل تعتبر فعالة في تطوير هذه المضاعفات:

  • عوامل نفسية

يمكن أن تكون التجارب الجنسية غير السارة الأولى والاكتئاب والشعور بالذنب وعدم الثقة بالنفس بشأن الخصائص الجسدية ، فعالة في التسبب في سرعة القذف. تشمل العوامل الأخرى التي تساهم في ذلك ضعف الانتصاب ، والإجهاد المفرط ، والاختلافات مع شريكك الجنسي.

  • أسباب بيولوجية

قد يكون هناك عدد من العوامل البيولوجية متورطة في سرعة القذف. وتشمل هذه المستويات غير الطبيعية من الهرمونات ، ومستويات غير طبيعية من المواد الكيميائية في الدماغ ، والتهاب البروستاتا أو المسالك البولية ، والصفات الوراثية.

في بعض الحالات ، يمكن أن تؤدي العوامل النفسية والبيولوجية إلى سرعة القذف.

اقرأ أيضا : أفضل العلاجات المنزلية لسرعة القذف


أفضل كريم سرعة القذف

افضل كريم سرعة القذف
افضل كريم سرعة القذف

عندما تذهب إلى الصيدلية ، ستصادف أنواعًا مختلفة من كريم سرعة القذف في ماركات مختلفة. نقدم هنا أفضل هذه المنتجات لاتخاذ القرار الصحيح:

1. كريم إيموشن ديلاي الأزرق Emotion

يحتوي هذا الجل على تركيبة مائية ويؤدي استخدامه إلى تحسين الاتصال الجنسي بين الأزواج. يتكون جل إيموشن ديلي من مواد عشبية وطبيعية وبعد الاستخدام يتم تنظيفه جيداً بشطفه بالماء. لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية محددة بعد استخدام هذا المنتج. يتمتع جل Emotion بشهادات دولية ISO و GMP و CE وله جودة لا مثيل لها. من أجل استخدام هذا الجل ، قم بضخ كمية مناسبة من الكريم على راحة يدك وقم بتطبيقه على القضيب. بعد 15 دقيقة ، اشطف الكريم بالماء.

2. كريم Long Love Simplex Delay

كأفضل علامة تجارية لجيل تأخير  simplex. يحتوي هذا الكريم على خصائص ولأنه أساسه الماء ، يمكن استخدامه أيضًا مع الواقي الذكري. لا يؤخر Simplex gel القذف عند الرجال فحسب ، بل يقلل أيضًا من الألم أثناء الجماع نظرًا لخواصه المرطبة. المنتج له رائحة لطيفة وعادة لا يسبب الحساسية.

3. كريم كوديكس كوول Codex Delay

هذا المنتج من ماركة Notch Codex ، بالإضافة إلى منع سرعة القذف عند الرجال ، له خصائص تزليق ويقلل من الألم في منطقة المهبل. كريم Codex Delay هو أساس مائي ولا يتسبب في كثير من الأحيان في أي آثار جانبية محددة لدى المستهلكين. المنتج حاصل على شهادات دولية وهو ذو نوعية جيدة. يُعرف هذا الكريم أيضًا باسم MAX TIME STOP codex delay gel. باستخدام Codex Delay Gel ، سيكون لدى كل من الرجال والنساء إشباع جنسي أفضل.

4. كريم ديلتكس باورمان Powerman Deltazex

إذا كنت تبحث عن كريم سرعة القذف ، فيمكنك أيضًا استخدام Powerman Deltazex delay gel. يتسبب العنصر النشط ليدوكائين في هذا المنتج في تأخير وقت القذف عند الرجال. باستخدام هذا المنتج ، يمكنك زيادة وقت الجماع في الجماع بشكل جيد. قبل 10 دقائق من الاقتراب من هذا المنتج يجب فركه على القضيب لمدة دقيقة واحدة. هذا الكريم له رائحة لطيفة وبالتالي قد يكون فعالاً في زيادة الرغبة الجنسية للأزواج.

5. كريم فيجركس Vigrax

يستخدم آلاف الرجال في جميع أنحاء العالم كريم Vigrax للتكثيف والتأخير كبديل للأدوية باهظة الثمن مثل الفياجرا .

هذا زيت تكبير طبيعي للذكور تم اختباره سريريًا وثبت أن له حجمًا وثباتًا في الانتصاب. إنه مصمم لأي نوع من الرجال الذين يرغبون في تحسين وظيفته الجنسية من خلال انتصاب أكبر وأصعب وأطول.

سواء كنت تعاني من ضعف الانتصاب أو تحتاج فقط إلى وضع المزيد من الرصاص في قضيبك وزيادة الرغبة الجنسية ، فإن كريم Vigrex هو الحل المناسب لك.

عندما تقوم بتطبيق هذا الكريم على قضيبك ، يتشكل الانتصاب بشكل لا إرادي ، وعندما تكون البيئة دهنية تمامًا ، يمكنك شد المزيد من القضيب. متعة الاستخدام إلى جانب السلامة التي يضيفها الدواء إلى قضيبك تثير شعورًا جيدًا لدى المستخدم. يتم تحفيز الانتصاب للنمو في ظروف قياسية تمامًا ويواجه المستخدم رضا الاستهلاك.

اقرأ أيضا : حبوب تأخير القذف

6. كريم Largo

 Largo من أكثر العلامات التجارية شهرة وافضل كريم سرعة القذف في مجال إنتاج وتوريد المنتجات الزوجية وحل المشكلات الجنسية ولديها العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم  يتم إنتاج منتجات Largo من قبل شركة Inorma المعروفة في ألمانيا ، والتي تتمتع بخبرة تزيد عن أربعين عامًا في هذا المجال ، وهي الشركة المصنعة للعديد من المنتجات الأكثر شيوعًا لزيادة الفاعلية الجنسية بين الرجال والنساء. سيكون الشراء من هذه العلامة التجارية بالتأكيد خيارًا صحيحًا ومرضيًا لك.

كريم لارجو منتج رائع لتكبير القضيب عند الرجال مما يمنع مشاكل الانتصاب ويزيد من طول وقطر القضيب ، ومن خلال حل مشكلة سرعة القذف عند الرجال ، يزيد من مدة الجماع ويخلق تجربة فريدة للإبداعات الأزواج. في الواقع ، يمكن القول أن هذا المنتج عبارة عن هلام تأخير قوي ومكثف يتم إنتاجه للرجال وكفاءته عالية جدًا.

هذا المنتج بتركيبته الخاصة يؤدي إلى توسع ونمو أنسجة القضيب ويتم امتصاصه بسهولة عبر الجلد. هذا المنتج طبيعي تمامًا بنسبة 100٪ ولا يتم استخدام أي مواد كيميائية في إنتاجه ؛ لهذا السبب ، أولئك الذين لديهم بشرة حساسة وأجسادهم يتفاعلون بسهولة مع الحساسية تجاه مختلف المواد الهلامية والكريمات ، ويمكنهم استخدام كريم Largo بأمان ودون قلق وحل مشاكلهم الجنسية بسهولة.

7. كريم تأخير الفياجرا ديلاي

يتم تقديم كريم تأخير القذف هذا برائحة عشبية مختلفة وهو أحد المنتجات الأكثر مبيعًا لتأخير القذف. يتم استخدامه بطريقة يجب أن يفرك بها على المنطقة التناسلية قبل 15 إلى 20 دقيقة من الجماع. قد لا يكون جل الفياجرا تأخيرًا مناسبًا لكثير من الأشخاص ، بما في ذلك مرضى القلب. لذلك لا ننصح باستخدامه دون استشارة الطبيب.

8. كريم تأخير جاكوار

يعتبر تأخر القذف وتضخم القضيب وزيادة الرغبة الجنسية من بعض فوائد استخدام هذا المنتج. مثل أنواع الجل الأخرى ، يجب تطبيق هذا المنتج على القضيب قبل الجماع بحوالي 10 إلى 15 دقيقة وتدليك قليل لامتصاص أفضل. 


فوائد استخدام كريم سرعة القذف

فوائد استخدام كريم سرعه القذف
فوائد استخدام كريم سرعه القذف
  • طريقة سريعة لزيادة أداء الذكور
  •  تأثير سريع
  •  يمتص بسرعة دون بقايا لزجة
  • الكريم المائي آمن للاستخدام مع الواقي الذكري
  • لا توجد ألوان صناعية ولا مكونات زيت
  •  لا حساسية الجلد
  • سهل الغسل
  • تحل محل أدوية الانتصاب والتأخير
  • من السهل جدا استخدام
  • جودة قياسية تمامًا
  •  سهولة الاستخدام في أي وقت ومكان
  • الوقاية من الأمراض المنقولة جنسياً
  •  تحسين جودة جلد القضيب من خلال خلق النعومة والشفاء

الآثار الجانبية ل كريم سرعة القذف

استخدام هذه المواد الهلامية يسبب أحيانًا آثارًا جانبية ، وأكثرها شيوعًا تشمل ما يلي:

  • الحساسية
  • العدوى

تعليمات استخدام كريم سرعة القذف

  • يجب استخدامه قبل الجماع بـ 20 دقيقة على الأقل. 
  •  تصب بعض الكريم على قضيبك قبل ممارسة الجنس وتدلكه حتى يخترق مسام جلد القضيب تمامًا.
  •  لا تفعل هذا مع الكثير من الضغط.
  •  يمكنك تحديد الكمية بنفسك ، لكن لا تبالغ في ذلك لأنها قد تسبب لك مشاكل في البول.
  •  تجنب رش الكريم على فتحة القضيب.

هل كريم سرعة القذف أفضل أم البخاخ ؟

لقد قدمنا ​​لك أفضل العلامات التجارية لكريم تأخير في ماركات مختلفة. الآن قد يطرح السؤال ما هو الفرق بين تأخير الكريم وبخاخ تأخير القذف ؟ لاحظ ما يلي:

  •  تحتوي بخاخات التأخير عادةً على 10٪ ليدوكائين ، بينما تحتوي المواد الكريمات المتأخرة غالبًا على 2٪ ليدوكائين كمخدر.
  •   يستخدم رذاذ التأخير الهواء المضغوط والكحول ، بينما لا يحتوي الكريم التأخير على الكحول ، وعادةً ما يعتمد على الماء.

وإدراكًا لهذه الاختلافات ، فإن الأمر متروك لك لاختيار مريم تأخير أو رذاذ تأخير. إذا كانت مشكلة سرعة القذف شديدة جدًا ، فقد يكون البخاخ المتأخر أكثر فاعلية. ولكن إذا تسبب رذاذ التأخير في الكثير من التنميل لديك ؛ نظرًا لأنك قد تفقد قوة الانتصاب ، في هذه الحالة ، فإن استخدام كريم تأخير هو خيار أفضل.


الخاتمة

يعتبر كريم سرعة القذف أحد أفضل استراتيجيات العلاج لتحسين سرعة القذف. بالطبع ، إذا كان الاضطراب شديدًا جدًا ، فيجب اتخاذ الإجراءات العلاجية اللازمة وفقًا للعامل المسبب تحت إشراف الطبيب. لكي يكون هذا المنتج فعالاً في تأخير القذف ، يجب استخدامه قبل الجماع بـ 20 دقيقة على الأقل. لا تنس أن المشاكل الجنسية من أكبر أسباب الانفصال بين الزوجين ، ومع الحلول الحكيمة يجب منع استمرارها.


الأسئلة المتداولة حول كريم سرعة القذف

 1- هل كريم سرعة القذف؟

الجواب: عادة لا. ولكنه يسبب خدرًا أو حرقة أو حتى حكة في منطقة الأعضاء التناسلية.

2: هل استعمال كريم سرعة القذف بالجنين؟

الجواب: نعم.  لأنها تحتوي على مواد كيميائية ويمكن أن يمتصها دم الطفل ، يمكن أن تكون ضارة.

3: هل كريم سرعة القذف يسبب العدوى عند النساء؟

الجواب: إذا تم إدخاله مباشرة في المهبل فقد يسبب عدوى للمرأة.

4- هل كريم سرعة القذف افضل من البخاخ ؟

الجواب: لأن نسبة الليدوكائين في الكريم أقل بكثير من الرش ، لذلك ليس له أعراض جانبية خاصة.

أضف تعليق