حبوب لزيادة الشهوة للنساء

بالإضافة إلى بعض البدائل غير الدوائية. هذه هي أفضل الخيارات في عام 2022 بناءً نتائج على الاختبارات والأبحاث. سنتناول الإيجابيات والسلبيات بالتفصيل لكي تتمكني من اتخاذ القرار.

إذا كنت تعانين من انخفاض الرغبة الجنسية فأنت لست وحدك، حيث تشير الدراسات إلى أن واحدة من كل عشر نساء تعاني من اضطراب انخفاض الرغبة الجنسية (HSDD). وحتى إن كنت لا تعانين من هذه الحالة فهناك العديد من الأمور الطبيعية الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية، مثل انقطاع الطمث والمرحلة السابقة له.

تهدف أدوية إثارة الإناث إلى مساعدة النساء على تعزيز رغبتهن الجنسية، وكثير من هذه المنتجات عبارة عن مكملات تحتوي على مكونات طبيعية ومعالجة. لكن هل هي ناجحة؟ اقرأي هذا الدليل لمعرفة محتويات هذه الأدوية وتكلفتها والوقت تستغرقه لتحقيق نتائج فعالة.

كيف قمنا بتقييم أدوية الإثارة سريعة المفعول للإناث

هناك مجموعة كبيرة من أدوية إثارة لإناث في السوق، ومن الضروري معرفة كيفية مقارنة هذه المنتجات مع بعضها البعض لتحديد الخيار الأفضل بالنسبة لك. لقد قمنا بأخذ عدة معايير في الاعتبار عند تقييم هذه المنتجات لتزويدك بأفضل الاختيارات.

التكلفة

هناك تفاوت كبير في تكلفة أدوية إثارة الإناث، حيث يمكنك شراء بعض المكملات شهرياً، بينما يتطلب بعضها الآخر وصفة طبية وقد يغطيها التأمين. وبشكل عام تكلف مكملات إثارة الإناث ما بين 50 إلى 60 دولار في الشهر. ويتيح لك شراء كميات كبيرة بالجملة الحصول على أسعار أقل توفير بعض المال.

تعتمد تكلفة الأدوية الموصوفة طبياً على التغطية التأمينية الخاصة بك، ويمكنك سؤال طبيبك العام أو الحصول على استشارة عبر الإنترنت.

المكونات

تشتمل معظم مكملات إثارة الإناث على مكونات طبيعية بالكامل، وستتفاجئين بمعرفتك للكثير منها. وتتضمن هذه التركيبات بشكل عام العديد من المكونات النشطة التي يؤدي كل منها دوراً محدداً مثل تحسين الدورة الدموية أو زيادة تدفق الدم. وعادة ما تحتوي الأدوية التي تُصرف بوصفة طبية على عنصر نشط واحد

الفعالية

يختلف مقدار الوقت الذي يستغرقه ظهور النتائج من امرأة إلى أخرى. ونظراً لأن أدوية إثارة الإناث تؤثر إيجابياً على العديد من أوجه القصور في الجسم فإنه يصعب قياس متوسط وقت ظهور النتائج بشكل فعال. وبشكل عام تلاحظ معظم النساء بعض التغييرات على الأقل بعد شهر واحد، وتلاحظ الكثير منهن تأثيرات في وقت أقل بكثير.

السلامة

معظم المكملات الطبيعية آمنة للجميع نظراً لعدم احتوائها على مكونات قوية. وبشكل عام تنطوي الأدوية الموصوفة طبياً على مخاطر أكبر لحدوث آثار جانبية شديدة، وتحتوي على قيود أكثر بشأن من يمكنه ومن لا يمكنه تعاطيها. أفضل الخيارات التي نقدمها هنا آمنة جداً بشكل عام، لكن على أي حال من المهم قراءة المعلومات المقدمة حول هذه المنتجات بدقة والتشاور مع طبيبك قبل تناول أي أدوية إثارة للإناث.

الملاءمة

تتطلب بعض أدوية إثارة الإناث وصفة طبية، بينما يمكن شراء معظم مكملات الأعشاب عبر الإنترنت أو بدون وصفة طبية. يمكنك فقط شراء أدوية إثارة الإناث التي يتناولها هذا الدليل عبر الإنترنت.

 يتم تناول معظم أدوية إثارة الإناث مرة واحدة يومياً، إما صباحاً أو ليلاً. والاستثناء الوحيد من هذه القائمة هو فيليسي (Vyleesi)، وهي حقنة موصوفة طبياً يتم استخدامها قبل 45 دقيقة من ممارسة الجنس. يعاني بعض الأشخاص من صعوبة في ابتلاع الحبوب ويكره البعض الآخر الإبر، لكن الخبر السار هو أن هناك بدائل لزيادة الرغبة والإثارة الجنسية لأي من المجموعتين.

الخصوصية

صحتك الجنسية من خصوصياتك، وقد حرصنا على اختيار الشركات التي تعطي الأولوية للحفاظ على خصوصية عملائها. تحمي الشركات التي اخترنا منتجاتها على بياناتك من خلال التشفير وتشحن المنتجات بسرية للحفاظ على خصوصيتك.

ما الذي تفعله حبوب إثارة الإناث سريعة المفعول

يتمثل الهدف من تناول أدوية إثارة الإناث بشكل عام في تحسين حياتك الجنسية. قد تلاحظ النساء في أوقات مختلفة ولأسباب عديدة انخفاض شهوتهن أو أن رغبتهن في ممارسة الجنس أصبحت أقل بكثير مما كانت عليه في السابق. تعمل أدوية إثارة الإناث على علاج هذه المشكلات عن طريق إمداد جسمك بالفيتامينات والعناصر الغذائية والمكونات الأخرى التي قد تعانين من نقصها.

المكملات

بعض حبوب إثارة الإناث ما هي إلا مكملات عشبية تحتوي على عناصر لتحسين الدورة الدموية والهضم وتخفيف التوتر وغير ذلك من الوظائف الجسدية والعقلية التي قد لا تبدو ذات علاقة مباشرة بالرغبة الجنسية. لكن كلما كان شعورك أفضل بشكل عام زاد شغفك وحماسك، ويمكن أن تؤدي هذه التحسينات إلى زيادة الوصول للنشوة وزيادة ترطيب المهبل وتعزيز الحساسية الجنسية وتحسين الحياة الجنسية بشكل عام.

الوصفات الطبية

تتمثل وسائل إثارة الإناث الأخرى في الحبوب والحقن الموصوفة طبياً. وتهدف هذه الأدوية إلى علاج اضطراب انخفاض الرغبة الجنسية (HSDD). يتضمن هذا الاضطراب خللاً كيميائياً في الدماغ يؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية لدرجة مزعجة. يصيب اضطراب انخفاض الرغبة الجنسية العديد من الإناث، وتساعد هذه العلاجات في تعزيز الشهوة والإشباع الجنسيين.

البدائل المصنوعة من الجل

بالإضافة إلى الحبوب والحقن هناك بعض الأدوية في صورة جل تساعد في إثارة الإناث وتحقيق الإشباع الجنسي؛ فهي تزيد من ترطيب المهبل وتعزز تدفق الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع الحساسية وزيادة المتعة.

هيرسولوشن (HerSolution)

الأفضل بشكل عام

المزاياالعيوب
بديل ميسور التكلفة للأدوية الموصوفة طبياً
هناك دراسات إكلينيكية تدعم فعالية مكوناته
مكونات طبيعية 100٪ مذكورة بوضوح
آمن لمعظم النساء عند استخدامه على النحو الموصى به
ضمان استعادة المال لمدة 67 يوماً
الإرجاع واستعادة المبلغ المدفوع بالكامل
من صنع شركة معروفة وعريقة وهي Leading Edge Health
الحصول على خصم 30% عن شراء ما يكفي شهر واحد
تحدثي إلى طبيبك إذا كنت حاملاً أو تتناولين أدوية لفترات طويلةتظهر أفضل النتائج في مدة تتراوح من أسابيع قليلة إلى بضعة أشهر  

هيرسولوشن (HerSolution) هو مكمل آمن وفعال لإثارة الإناث من إنتاج شركة Leading Edge Health، وهي شركة حسنة السمعة لها تاريخ طويل في إنتاج المكملات عالية الجودة. يقدم هيرسولوشن العديد من الفوائد للنساء اللواتي يعانين من انخفاض الرغبة الجنسية وغير ذلك من المشاكل الجنسية. تقول النساء اللاتي يستخدمن هيرسولوشن أنهن يلاحظن:

  • زيادة الترطيب المهبلي
  • زيادة هزات الجماع
  • زيادة الإثارة والمتعة الجنسية
  • انخفاض أعراض الدورة الشهرية وانقطاع الطمث

ولكن كيف يحقق هيرسولوشن هذه الفوائد الكثيرة؟ تعالج مكوناته العشبية العديد من أوجه القصور في الجسم، وهو ما يمكن أن يؤدي إلى تحسين الصحة والإشباع الجنسيين. إنه يرفع مستويات هرموني الاستروجين والبروجسترون، ويزيد الرغبة الجنسية، ويجعلك أكثر حساسية للمؤثرات الجنسية. ويتحقق كل ذلك من خلال:

  • موازنة الهرمونات
  • زيادة تدفق الدم
  • معالجة نقص العناصر الغذائية
  • رفع مستوى الطاقة
  • تقليل التوتر والقلق

التكلفة والطلب

يمكنك شراء هيرسولوشن من شركة Leading Edge Health مباشرة، وهم يقدمون هدية مجانية هيروسولوشن جل على أي عملية شراء بكمية تكفي أكثر من شهرين. هيرسولوشن جل هو جل مرطب للمهبل، ويُباع الأنبوب منه بسعر 59.95 دولار.

كلما ازدادت الكمية التي تطلبها زاد توفيرك للمال، وفيما يلي تفاصيل السعر:

  • كمية تكفي شهر واحد: 69.95 دولار (48.97 دولار باستخدام الكوبون INNERBODY30)
  • كمية تكفي شهرين: 139.90 دولار (76.94 دولار باستخدام الكوبون INNERBODY45، وتحصلين أيضاً على أنبوب هيرسولوشن جل هدية مجانية)
  • كمية تكفي 3 أشهر: 209.85 دولار (115.42 دولار باستخدام الكوبون INNERBODY45، وتحصلين أيضاً على أنبوب هيرسولوشن جل هدية مجانية)
  • كمية تكفي 6 أشهر: 419.70 دولار (188.86 دولار باستخدام الكوبون INNERBODY55، وتحصلين أيضاً على أنبوب هيرسولوشن جل هدية مجانية)

نظراً لأن ظهور النتائج قد يستغرق بضعة أسابيع فإنه يوصى بتجربة منتج هيرسولوشن لمدة 60 يوماً على الأقل. إذا لم تحصلي على نتائج ترضيك يمكنك الاستفادة من ضمان استعادة المال لمدة 67 يوماً الذي تقدمه شركة Leading Edge Health. يمكنك إرجاع المنتجات المفتوحة وغير المفتوحة في غضون 67 يوماً لاسترداد المبلغ المدفوع بالكامل.

المكونات والسلامة

يتكون هيرسولوشن من مكونات طبيعية بالكامل، وقد تكوني على علم بالعديد منها. هذا المكمل آمن لمعظم النساء بشكل عام، ولكن يجب عدم تناوله إذا كنت حاملاً أو تتناولين أدوية يومية لفترات طويلة. استشيري طبيبك قبل البدء تناول أي مكمل جديد.

المكونات النشطة في هيرسولوشن هي:

  • الحسك الأرضي (Tribulis terrestris): نبات مورق يزيد الشهوة والإثارة والإشباع الجنسي
  • خلاصة الجنجل (Hops): تحفز هرمون الاستروجين وتعمل على توازن الهرمونات وتزيد الرغبة الجنسية وتعالج جفاف المهبل
  • الموكونا (Mucuna pruriens): تزيد الدوبامين الذي يحفز السلوك الجنسي ويخفف التوتر
  • النياسين (Niacin): يحسن فيتامين ب3 تدفق الدم وتصنيع الهرمونات الجنسية
  • الجنكة (Ginkgo biloba): تعزز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وتزيد من المتعة وهزات الجماع
  • الأبيمديون السهمي (Epimedium sagittatum): يُعرف أيضاً باسم عشبة العنزة، وهو يعمل على تحسين الدورة الدموية وإنتاج الهرمونات الجنسية الأنثوية
  • الفلفل الأحمر: يعمل على استرخاء العضلات وتحسين الدورة الدموية

أظهر العديد من مكونات هيرسولوشن تحسناً في الإثارة لدى الإناث في الدراسات الإكلينيكية، وهذا ما يميزه عن الكثير من المنافسين. على سبيل المثال تشير دراستان إكلينيكيتان إلى أن الحسك الأرضي يُحسن الشهوة والإثارة والإشباع ويعزز الرغبة الجنسية لدى ثلثي النساء المشاركات. وبالإضافة إلى ذلك أظهرت دراسة إكلينيكية على خلاصة الجنجل أن هذا العنصر -المفيد في تخفيف أعراض انقطاع الطمث وتعزيز الرغبة الجنسية- آمن بشكل عام ولا يتفاعل مع الأدوية الأخرى.

كم يستغرق ظهور النتائج

يختلف هذا من امرأة إلى أخرى، وغالباً ما يتأثر بالمستويات الحالية للهرمونات. قد تظهر النتائج لدى النساء ذوي مستويات الهرمونات المنخفضة خلال أقل من أسبوع، ولكن بالنسبة لمن لديهن مستويات هرمونات أعلى فقد يستغرق ظهور النتائج عدة أسابيع.

قابلنا بعض النساء اللاتي يتناولن هذا المكمل واستخلصنا النتائج التالية:

  • بعد شهر واحد: تغييرات طفيفة في مستوى الطاقة والإثارة. زيادة الإيجابية والاسترخاء واليقظة الذهنية. إثارة أسرع بشكل طفيف مع زيادة في ترطيب المهبل وتحسن الوصول للنشوة إلى حد ما.
  • بعد شهرين: نوم أفضل وزيادة التركيز وإثارة أسرع وتحسن المزاج واستقراره. زيادة الإشباع الجنسي مع زيادة الوصول للنشوة الجنسية والرضا بشكل عام.
  • بعد ثلاثة أشهر: الشعور بزيادة النشاط الجنسي والنضارة والحيوية. ارتفاع مستويات الطاقة مع زيادة الاستجابة للمثيرات لجنسية وزيادة وتيرة الوصول للنشوة الجنسية وقوتها.

الاعتبارات المتعلقة بالخصوصية

تقوم شركة Leading Edge Health بشحن منتجك بسرية وخصوصية؛ حيث يصل الطلب في طرد بريدي عادي بدون أي شعار أو تفاصيل تدل على محتواه. وتظهر الرسوم المخصومة من بطاقة الائتمان في كشف حسابك على أنها موجهة إلى Leadedgehealth.com أو leminternet.com.

بروفسترا (Provestra)

الأفضل للمساعدة في التعامل مع أعراض انقطاع الطمث

المزاياالعيوب
يساعد في علاج انخفاض الشهوة وأعراض انقطاع الطمث والمرحلة السابقة له
تركيبة طبيعية بالكامل وخالية من الهرمونات
يعزز النشوة الجنسية ويقلل من الهبّات الساخنة ويحسن ترطيب المهبل
أثبتت الدراسات الإكلينيكية فوائد بعض مكوناته
ضمان استعادة المال لمدة 67 يوماً (باستثناء مصاريف الشحن)
شحن مجاني للطلبات الأعلى من 150 دولار
تحدثي إلى طبيبك إذا كنت حاملاً أو تتناولين أدوية لسيولة الدمقد يستغرق ظهور النتائج ما يصل إلى شهرمتوفر عبر الإنترنت فقط وغير متوفر في المتاجر

بروفسترا (Provestra) مصمم لتحسين الرغبة الجنسية وزيادة مستوى الإثارة. يمكن أن تتسبب اختلالات الهرمونات ونقص العناصر الغذائية في حرمان جسدك من الرغبة في ممارسة الجنس وتحقيق الإشباع الجنسي. ويعمل مكمل بروفسترا الطبيعي بالكامل على علاج هذه المشكلات دون استخدام الهرمونات الاصطناعية.

وبالإضافة إلى المساعدة في رفع الإثارة لجنسية يساعد بروفسترا أيضاً في علاج أعراض انقطاع الطمث والمرحلة التي تسبقه، وهذا يشمل:

  • جفاف المهبل
  • الهبات الساخنة
  • مشاكل النوم
  • عد انتظام الدورات الشهرية
  • مشاكل الذاكرة
  • الانفعال وتقلب المزاج
  • التعرق الليلي

التكلفة والطلب

يمكنك طلب بروفسترا من موقعهم على الإنترنت. ويقدم بروفسترا شحناً مجانياً للطلبات التي تزيد عن 150 دولار وخصومات على الكميات، لذلك يمكنك تحقيق أكبر قدر من التوفير عند شراء كمية تكفي عدة أشهر في المرة الواحدة، وفيما يلي تفاصيل السعر:

  • كمية تكفي شهر واحد: 49.95 دولار
  • كمية تكفي شهرين: 84.95 دولار (توفير 14.95 دولار)
  • كمية تكفي 3 أشهر: 119.95 دولار (توفير 29.90 دولار)
  • كمية تكفي 4 أشهر: 154.95 دولار (توفير 44.85 دولار)
  • كمية تكفي 5 أشهر: 189.95 دولار (توفير 59.80 دولار)
  • كمية تكفي 6 أشهر: 224.95 دولار (توفير 74.75 دولار)

مثل هيرسولوشن تقدم شركة Leading Edge Health لبروفسترا ضمان استعادة المال لمدة 67 يوماً. يمكنك تجربة هذه المكمل لمدة 60 يوماً ثم إعادته لاستعادة المبلغ المدفوع (باستثناء مصاريف الشحن) إذا لم تحصلي على نتائج ترضيك.

المكونات والسلامة

يُعد بروفسترا آمناً لمعظم النساء بشكل عام، والتأثير الجانبي الوحيد الموثق هو زيادة حجم الثدي الناتج عن موازنة الهرمونات. لا يُنصح باستخدام عقار بروفسترا للحوامل أو النساء اللواتي يتناولن أدوية سيولة الدم. ويوصى دائماً باستشارة طبيبك قبل البدء في تناول أي مكمل جديد.

بروفسترا طبيعي بالكامل ويحتوي على 21 مكوناً نشطاً:

  • إل-أرجنين (L-arginine): يزيد من تدفق الدم ويحسن الدورة الدموية
  • الثيوبرومين (Theobromine): منشط يوسع الأوعية الدموية
  • إندول-3-كاربينول (Indole-3-carbinol): يقلل هرمون الاستروجين الزائد عن الحد
  • الجنسنغ (Ginseng): يقلل من الهبات الساخنة والتعرق الليلي
  • الجنكة (Ginkgo biloba): تعزز تدفق الدم لعلاج نقص التركيز والتذكر
  • أوراق نبات الدميانة (Damiana leaf): تزيد من تقلصات العضلات وتنظم الهرمونات
  • الكوهوش الأسود (Black cohosh): يخفف من تقلصات الدورة الشهرية ويزيد من ترطيب المهبل
  • التوت الأحمر: يحاكي الاستروجين لتقليل أعراض غزارة الدورة الشهرية والأعراض التي تسبقها
  • جذور العرق سوس: أحد مضادات الأكسدة التي تقلل الإجهاد وتساعد على الهضم
  • جذور الزنجبيل: تحسن الدورة الدموية والهضم وتدفق الدم
  • جذور الناردين (Valerian root): تقلل من القلق والتوتر من أجل الاسترخاء والنوم بشكل أفضل
  • نبات كودزو: يحاكي هرمون الاستروجين لموازنة الهرمونات
  • فيتامين أ: يحسن جهاز المناعة
  • فيتامين ج: يقوي جهاز المناعة ويقلل من الهبات الساخنة
  • فيتامين هـ: يدعم الصحة الإنجابية والتوازن الهرموني
  • فيتامين ب المركب: يعمل على تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم
  • حمض الفوليك: يعزز الطاقة والخصوبة
  • البيوتين: يعمل على استقرار عملية التمثيل الغذائي وتحسين صحة الشعر والبشرة والأظافر
  • كربونات الكالسيوم: تساعد في تقلص العضلات، مما يؤدي إلى هزات جماع أقوى
  • الحديد: يساعد على تنظيم الدورة الشهرية ويقلل من القلق ويزيد الطاقة
  • أكسيد الزنك: يقوي جهاز المناعة ويزيد من المتعة الجنسية

تظهر مراجعة للدراسات الإكلينيكية أن مادة إل-أرجنين (L-arginine) فعالة في علاج النساء اللواتي يعانين من مشاكل الإثارة الجنسية. كما تظهر التجارب السريرية أيضاً أن مادة إندول-3-كاربينول (Indole-3-carbinol) تساعد في التحكم في إنتاج هرمون الاستروجين، وأنه يمكن للجنسنغ (Ginseng) أن يقلل التعرق الليلي والهبات الساخنة.

كم يستغرق ظهور النتائج

هناك بعض العوامل مثل العمر ومستويات الهرمونات تحدد المدة التي يستغرقها بروفسترا للعمل، ولذلك ليست هناك مدة معينة يُفترض أن تري النتائج بعدها. تظهر النتائج لدى بعض النساء في فترة لا تتجاوز أسبوعاً، بينما لدى نساء أخريات يستغرق حدوث تغييرات جوهرية ما يقرب من شهر. الأمر المهم الذي نؤكد عليه هو أن بروفسترا آمن بالنسبة لمعظم النساء، لذلك إذا لم تلاحظي نتائج على الفور يمكنك الاستمرار في تناول هذا المكمل حتى تبدأ نتائجه في الظهور.

الاعتبارات المتعلقة بالخصوصية

صحتك الجنسية مسألة خاصة. إن عمليات الدفع عبر شركة Leading Edge Health محمية ببروتوكول SSLK مما يعني أن معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك وغيرها من التفاصيل الشخصية مشفرة ومحمية تماماً. يصل الطلب في طرد بريدي عادي بدون أي شعار أو تفاصيل تدل على محتواه. وتظهر الرسوم المخصومة من بطاقة الائتمان في كشف حسابك على أنها موجهة إلى Leadedgehealth.com أو leminternet.com.

هيروسولوشن جل

أفضل بديل جل

المزاياالعيوب
تركيبة طبيعية بالكامل مكونة من زبدة الصبار والشيا والكاكاو
خصومات لطلبات لشراء بالجملة مع هدية مجانية
تركيبة مائية غير لزجة مع موازنة درجة الحموضة
يساعد في التخفيف من جفاف المهبل ويزيد من المتعة الجنسية
مرتفع الثمن بالنسبة لأنبوب مرطب مهبلي

على الرغم من أن هيرسولوشن جل (HerSolution Gel) ليس دواءً لعلاج انخفاض الرغبة الجنسية إلا أنه يمكن أن يساعد في بعض المشكلات الجسدية المرتبطة بالإثارة. إنه مرطب ومزلق للنساء يتم استخدامه لزيادة ترطيب المهبل وتعزيز المتعة الجنسية. هيروسولوشن جل هو تركيبة مائية غير لزجة ولا تسبب الحساسية، كما أنه لا يحتوي على ألوان أو روائح صناعية ومصنوع من مكونات طبيعية بالكامل.

يحتوي الجل على مشتقات من نباتات طبيعية مثل زيت الزيتون والمنثول، وتشمل المكونات النشطة ما يلي:

  • إل-أرجنين (L-arginine): يساعد على توسيع الأوعية الدموية وتنشيط تدفق الدم
  • زبدة الصبار والشيا والكاكاو: تمنح القوام الناعم والرطب للجل

لاستخدام جل هيرسولوشن قومي بتدليك كمية صغيرة منه حول الفرج، وتحديداً بالقرب من البظر، قبل أو أثناء ممارسة الجنس.

يحتوي كل أنبوب على كمية تكفي 30 يوماً. وتقدم شركة Leading Edge Health خصومات لطلبات الشراء بالجملة، لذلك كلما زاد عدد الأنابيب التي تشتريها زاد التوفير. وإذا اشتريت كمية تكفي 3 أشهر أو 6 أشهر فستحصلين أيضاً على علبة مجانية من أقراص هيرسولوشن. وفيما يلي تفاصيل السعر:

  • شهر واحد: 59.95 دولار
  • شهرين: 94.96 دولار (وفري 24 دولار)
  • ·       3 أشهر 129.96 دولار (وفري 51 دولار واحصلي على علبة مجانية من أقراص هيرسولوشن)
  • ·       6 أشهر: 204.96 دولار (وفري 156 دولار واحصلي على علبة مجانية من أقراص هيرسولوشن)

تقدم شركة Leading Edge Health ضمان استعادة المال لمدة 67 يوماً. جربي هيرسولوشن جل لمدة 60 يوماً وأعيديه لاسترداد أموالك بالكامل إذا لم تحصلي على نتائج مرضية.

أضف تعليق